• ×

01:25 , الأحد 11 ديسمبر 2016

أمير الباحة : انجزنا 90% من صناعية العقيق .. وسنقيم 3 مصانع جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس 

استقبل الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة في منزله بالباحة مساء أمس القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ القبائل وجمعا من المواطنين جريا على عادته الأسبوعية للتباحث في كل ما يهم أهالي المنطقة.

واستعرض خلال اللقاء ما شهدته جولاته التفقدية لعدد من محافظات المنطقة من تدشين وتأسيس لمجموعة من المشروعات التنموية التي ستعود بالنفع على المنطقة وأهلها منوها بالدعم والرعاية الدائمة التي تجدها مختلف مناطق المملكة من القيادة الرشيدة في سبيل رخاء ورفاهية المواطن.

وجدد أمير منطقة الباحة الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار بالمنطقة والاستفادة من المقومات الأساسية التي وضعتها الدولة وما تمتاز به المنطقة من طبيعة وأجواء جعلت منها أحد أبرز المقاصد السياحية على مستوى المملكة. مفيدا أن فضلا عن وجود العديد من الدراسات الجاهزة لدى وزارة التجارة والصناعة للراغبين في الاستثمار بالمدينة.

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي ووكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ومدير شرطة الباحة اللواء مسفر الخثعمي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  194
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 الأحد 11 ديسمبر 2016.