• ×

06:08 , السبت 10 ديسمبر 2016

السديري يستقبل مندوب المملكة الدائم لدى المنظمة الدولية للطيران المدني في أوتاوا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - أوتاوا 
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف بن بندر السديري الليلة الماضية حفل استقبال بمقر السفارة في أوتاوا لمندوب المملكة الدائم لدى المنظمة الدولية للطيران المدني طلال كابلي بمناسبة انتهاء فترة عمله ممثلاً للمملكة في المنظمة.

وأعرب السفير السديري خلال الحفل عن شكره وتقديره لكابلي على إخلاصه وتفانيه في أداء واجباته طيلة فترة تمثيله للمملكة في منظمة الطيران الدولية متمنياً له النجاح والتوفيق في مهام عمله القادمة.

حضر الحفل رؤساء وموظفو المكاتب والأقسام والملحقيات التابعة للسفارة في كندا وممثلون عن المنظمة الدولية للطيران المدني وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في أوتاوا.

كما أقام السفير السديري الليلة الماضية حفل عشاء بمقر السفارة تكريماً لرؤساء المراكز الإسلامية في مدن مونتريال وأوتاوا وتورنتو بكندا لجهودهم في خدمة الجالية الإسلامية والمسلمين الكنديين.

وأعرب رؤساء المراكز الإسلامية والجالية المسلمة والكنديين المسلمين عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على جهوده في خدمة الإسلام والمسلمين بجميع أنحاء العالم ولما يوليه - أيده الله - من عناية ورعاية لإعمار وتوسعة المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة بما يضمن راحة وسلامة قاصدي الأماكن الإسلامية المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة للحج والعمرة والزيارة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 السبت 10 ديسمبر 2016.