• ×

05:07 , الخميس 8 ديسمبر 2016

الأتحاد يتغلب على الشباب في ذهاب دور 16 لدوري أبطال اسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- متابعة سجل مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد مختار فلاتة هدفا أكروباتيا برأسه بعد سقوطه على الارض قرب المرمى قبل ربع ساعة من النهاية ليمنح فريقه الأفضلية بعد فوزه 1-صفر على مواطنه الشباب في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء , واقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة وانحصر اللعب في الشوط الاول في منتصف الملعب وكان الاتحاد الباديء بالهجوم في الدقيقة الثالثة بعد ان توغل عبد الفتاح عسيري من ناحية اليمين وراوغ كل من قابله من لاعبي الشباب قبل ان يمرر الى فهد فلاتة الذي سدد بجوار القائم واضاع زميله محمد العمري هدفا امام المرمى بعد تمريرة راشد الرهيب في الدقيقة 11. واستفاق الشباب في الدقيقة 23 عندما سدد الظهير الايمن حسن معاذ كرة مرت بجوار المرمى.
وفي الشوط الثاني افتتح مهند عسيري هجمات الشباب بعدما سجل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 50. ورد عليه عسيري لاعب الاتحاد بتسديدة من خارج المنطقة مرت بحوار القائم في الدقيقة 53. وانقذ الحارس وليد عبد الله فريقه الشباب من هدف محقق من تسديدة محمد العمري في الدقيقة 74. وبعد هدف فلاتة الاكروباتي في الدقيقة 75 ضغط لاعبو الشباب بغية ادراك التعادل لكن محاولاتهم باءت بالفشل لاستبسال مدافعي الاتحاد وتعملق الحارس فواز القرني.
فيما حقق الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 والاتحاد تأهل الى هذا الدور بعد أن حل ثانيا في مجموعته الثالثة التي ضمت إلى جانبه العين الإماراتي ولخويا القطري وتركتور سازي الإيراني برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.
أما الشباب فقد تأهل لهذا الدور بعد أن حل تصدر مجموعته الأولى التي ضمت الجزيرة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والريان القطري برصيد 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وخسر واحدة.


image


يذكر ان الشباب كان توج قبل ايام بطلا لكأس ملك السعودية بفوزه على الاهلي بثلاثية نظيفة.
المواجهة بين الاتحاد والشباب حملت الرقم 106 في تاريخ مواجهاتهما المحلية والخارجية، وقد فاز الشباب في 41 مباراة مقابل 32 فوزا للاتحاد، فيما تعادلا في 33 مباراة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  315
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 الخميس 8 ديسمبر 2016.