• ×

03:20 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جامعة طيبة تدفع بـ (9328) طالبا وطالبة لسوق العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس 

نيابة عن الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة رعى وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري مساء أمس احتفاء جامعة طيبة بالمدينة المنورة بتخريح (9328) طالبا وطالبة وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة. وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه نوه خلالها بدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد لمسيرة العلم والتعليم في المملكة.

بعد ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد المسعود كلمة تناول فيها المجموع الإجمالي للخريجين في الجامعة وفروعها في الفصل الدراسي الأول والمتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني والصيفي للعام الجامعي الحالي في أكثر من 30 كلية في مختلف التخصصات الطبية والعلمية والأدبية. ثم ألقى مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع كلمة هنأ فيها الخريجين بما حققوه داعيا إلى ترجمة ذلك الجهد بأن يكونوا يدا تتميز بالعمل والعطاء والبناء ويسخروا ذلك كله لبناء وطنهم.

وأعرب عن تقديره للأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة على دعم ومتابعة مناشط الجامعة. تلا ذلك أدى الخريجون من طلاب الكليات الصحية القسم ثم كرم وزير التعليم العالي الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى. من جهة أخرى دشن وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري فعاليات معرض سوق العمل السعودي ويوم المهنة المصاحب لحفل التخرج الذي يقدم للطلاب الخريجين فرصا وظيفية من خلال العروض المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 الأحد 11 ديسمبر 2016.