• ×

01:51 , السبت 10 ديسمبر 2016

وكيل إمارة جازان يفتتح معرض الامن والسلامة والصحة المدرسية بالداير بني مالك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز 
أفتتح وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم فعاليات معرض الأمن والسلامة والصحة المدرسية والأنشطة الطلابية الذي نفذته مدارس البنات التابعة لمكتب التربية والتعليم للبنات بمحافظة الداير بني مالك التابع لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا وذلك بمقر المكتب .

وقام وكيل إمارة منطقة جازان في بداية الفعاليات بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض , وتجول والحضور على أقسامه واستمع لشرح مفصل من القائمين عليه وما اشتمل عليه من معروضات تمثل نشاط مدارس البنات التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني مالك من معروضات فنية وأعمال ومشغولات يدوية ومنتجات الأسر المنتجة والمعروضات التراثية والحرفية التي تشتهر بها محافظة بني مالك .

وفي ختام الجولة سجل السويد كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارة مكتب التربية والتعليم للبنات بالدائر بني مالك وافتتاح معرض الأمن والسلامه والموهبة والإبداع الذي نفذه المكتب بالتعاون مع عدد الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة راجياً للمعرض والقائمين عليه التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف المرجوة من أقامته .

عقب ذلك بدء الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .

ثم ألقيت كلمة مديرة مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير بني مالك خيره بنت عبدالله بن قزيز ألقاها نيابة عنها الأستاذ جابر بن ملقوط المالكي تطرق فيها للجهود التي بذلت في إقامة المعرض الذي شاركت فيها مدارس المحافظة والأعمال التي نفذت للتعريف بأهمية الأمن والسلامة ورعاية وتنمية الموهبة والإبداع والحفاظ على الأمن والسلامة في المدارس التابعة للمكتب .

بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع كلمة بين فيها أن المعرض يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التربوية بكافة جوانبها والتوعية بأهمية الأمن والسلامة المدرسيين ورعاية الموهوبين والموهوبات والمبدعين والمبدعات إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ بتوفير كل ما يخدم المواطن ويوفر له سبل العيش الكريم ومنها ما يخص التربية والتعليم بمختلف مناطق وطننا العزيز .

وفي نهاية الحفل سلم وكيل إمارة منطقة جازان الجهات الراعية والداعمة والمشاركين في تنفذ فعاليات المعرض وتسلم هدية تذكارية بالمناسبة . حضر الحفل محافظ الداير بني مالك محمد بن هادي الشمراني ومديري الإدارات والمسؤولين ومشائخ قبائل بني مالك .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  251
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:51 السبت 10 ديسمبر 2016.