• ×

05:19 , الأحد 4 ديسمبر 2016

الحارثي يفتتح معرض مشروع إنجاز السعودية ويشيد بتميزه وتنظيمه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز 
افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مساء أمس وبحضور الرئيس التنفيذ لبرنامج إنجاز السعودية الأستاذ نايل سمير فايز,والمساعد للشؤون المدرسية مكي آل عيسى افتتح المعرض الخاص بفعاليات مشروع إنجاز السعودية الذي جاء ترجمة لجهود عام كامل جمع بين التدريب والعمل التطوعي وتشجيع الأفكار المبدعة في مدارس البنات في مجال انتاج المصنوعات المختلفة .

وقد تجول الحارثي وفايز في أقسام المعرض الذي أقيم بالثانوية الربعة بجازان واطلعا على نماذج من الأعمال لطالبات المرحلة الابتدائية توزعت في أرجاء المعرض وجهاته عقب ذلك شاهد الجميع عروضا مرئية لمسيرة المشروع والجهود التي بذلتها منسقة المشروع الأستاذة مريم المباركي عبر إدارة التوجيه والأرشاد التي ساهمت في مساندة المشروع والإيمان برسالته وأهدافه .

وقد دون الحارثي عقب افتتاحه المعرض كلمة في سجل الزيارة أشاد فيها بالمعرض والأعمال الابداعية التي احتواها مؤكدا أنها تفتح آفاقا واسعة للمرأة السعودية لكي تنافس وتبني هذا الوطن المعطاء بالتنمية المستدامة والكفاءات المبدعة مقدما في الوقت نفسه شكره لمنسقة المشروع الأستاذة مريم المباركي على جهودها الرائعة وأعمالها المميزة.

كما أشاد الحارثي بجهود الثانوية الرابعة للبنات في حسن الأداء والتنظيم والمحافظة على البيئة المدرسية الجاذبة متنميا لها المزيد من الإنجاز والإبداع .

من جانبه أكد نايل فايز سعادته بما اطلع عليه من بيئة مميزة وتركيز على الأنشطة على الصفية التي تساهم في الارتقاء بالآمال والطموحات لإعداد جيل صاعد وواعد من شأنه أن يصنع الوظيفة له ولغيره .
كما قدم فايز شكره للمشاركات في فعاليات إنجاز السعودية بجازان ولمنسقة المشروع الأستاذة مريم المباركي متمنيا للجميع التوفيق .

وفي ختام فعاليات افتتاح المعرض سلمت الدروع والهدايا التذكارية بالمناسبة

image

.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 الأحد 4 ديسمبر 2016.