• ×

05:41 , السبت 10 ديسمبر 2016

حالتا وفاة و 10 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  
أعلنت وزارة الصحة اليوم الأربعاء في تقريرها اليومي عن حالتي وفاة بفيروس كورونا وتسجيل 10 حالات إصابة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، اثنتان منها دون أعراض وثلاث مستقرة تتلقى العلاج، وخمس بالعناية المركزة.

في تفاصيل الإصابات المسجلة ذكرت الوزارة أن الحالة الأولى في الرياض لامرأة تبلغ من العمر 36 سنة، ظهرت عليها أعراض تنفسية ، أما الحالة الثانية فهي لامرأة تبلغ من العمر 46 سنة ظهرت عليها أعراض تنفسية وسبق أن خالطت حالة مؤكدة، والثالثة لامرأة تبلغ من العمر 30 سنة، والإصابة الرابعة في الرياض سجلت لامرأة تبلغ من العمر 26 سنة مخالطة لحالة مؤكدة ومعزولة حالياً في المنزل.

في جدة سجلت الإصابة الأولى لرجل تبلغ سبعيني يعاني من ارتفاع ضغط الدم وأمراض في القلب، وقد ظهر عليه الأعراض التنفسية ويتلقى وتتلقى العلاج حالياً بالعناية المركزة أما الثانية فهي لامرأة تبلغ من العمر 58 سنة ظهرت عليها الأعراض التنفسية، وفي مكة المكرمة سجلت حالة واحد لامرأة تبلغ من العمر 43 سنة تعاني من مرض الربو الشعبي، وسبق خالطت حالة مؤكدة ولم تظهر لديها الأعراض وتم عزلها في المنزل، أما في المدينة المنورة فتم تسجيل إصابتين إحداها لرجل يبلغ من العمر 40 ، والأخرى لامرأة تبلغ من العمر 68 سنة تعاني فشلاً كلوياً وسبق وأن خالطت حالة مؤكدة ووضع الصحي الحالي مستقر.

كما تم تسجيل حالة إصابة في الطائف لرجل يبلغ من العمر 74 سنة يعاني من مرض السكري وقصورا في وظائف الكلى ظهر علي الأعراض التنفسية ويتلقى العلاج حالياً في العناية المركزة .

وذكرت الوزارة أن أربع من الحالات المسجلة كإصابة بفيروس كورونا قد تماثلت للشفاء ثلاث منها في مدينة الرياض والرابعة في محافظة جدة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 السبت 10 ديسمبر 2016.