• ×

01:14 , الخميس 8 ديسمبر 2016

السدحان ينوه بتطور العمل التنموي في حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - حائل 
أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله السدحان أن منطقة حائل مقبلة على عمل تنموي كبير من خلال نوعية البرامج التي تُطلب التي تعد مؤشراً إيجابياً بعد تفاعل المجتمع معها .

وأوضح خلال ترأسه اللقاء الأول لرؤساء لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة حائل أمس في متنزه المغواة بحضور مدير عام التنمية بالوزارة عبدالله الشمري, ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان , ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة سعد التميمي , أن الوزارة بدأت في تنفيذ 8 مبادرات تطوعية عبر اللجان الأهلية .

وقال: إن اللقاء كان مثمراً وطرحت فيه العديد من الاقتراحات والأفكار الجديرة بالتأمل والتنفيذ , منوهًا بما قدمه رؤساء هذه اللجان من فكر تنموي .

من جهة أخرى قام وكيل وزير الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بجولة تفقدية على عدد من المنشآت التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل شملت مقر مركز التنمية الاجتماعية بحائل الجديد والجاري وضع اللمسات الأخيرة على افتتاحه ,ومقر لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة قفار , واطلع على أبرز المعوقات في المنشأة التي تحتاج إلى الصيانة والترميم .

كما قام بزيارة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة حائل اطلع خلالها على جانب من أعمال اللجنة , مستمعاً إلى شرح من مدير المركز علي المنصور عن المناشط والبرامج التي تقدمها , كما افتتح سوق الأسر المنتجة وديوانية الرجال التابعتين للجنة التنمية الأهلية بمدينة الخطة .

وكرم وكيل وزير الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية رئيس بلدية الخطة وعدد من منسوبيها نظير تعاونهم مع لجنة التنمية بالخطة.

وفي ختام اللقاء تسلم الدكتور السدحان هدايا باسم لجان التنمية بمنطقة حائل تمثل أعمالا يدوية من إنتاج بعض لجان المنطقة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  184
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 الخميس 8 ديسمبر 2016.