• ×

06:32 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

منصور مثمناً موقف الملك عبدالله: الأوقات العصيبة تكشف المعادن الحقيقية للقادة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعه الدرب نيوز _ القبطان  اعرب الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور عن تقديره لموقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من الاوضاع فى مصر.

وأكد منصور في رسالة وجهها الى خادم الحرمين أن مصر عبر تاريخها الطويل والعريض قد واجهت من الصعوبات وحققت الانتصارات دفاعاً عن أمتيها العربية والإسلامية اللتين كانتا خير عون وسند لمصر في الملمات ومواجهة الفتن والضلائل. وأضاف منصور في رسالته أن الأوقات العصيبة التي تشهدها الشعوب والأمم هي التي تكشف عن المعادن الحقيقية للقادة والشعوب ومن ثم فان بيان خادم الحرمين جاء ليؤكد من جديد على أصالة موقفه وشعب وحكومة المملكة الشقيقة فأبى ألا أن ينطق بالحق.

وأوضح أن العالمين العربي والإسلامي في أشد الحاجة إلى الانصات للدعوة التي أطلقها خادم الحرمين لمواجهة الإرهاب الذي لا يرعى دينا ولا ذمة. وطمأن منصور العالم أجمع بأن مصر عازمة على التصدي لهذا العدوان الشرس على أمنها واستقرارها ومن خلفها أمتيها العربية والإسلامية وأنها لن تسمح لمن يرفعون السلاح بترويع أبنائها ولمن أخذهم الغرور والتجبر ليرفعوا أعلام تنظيم القاعدة في القاهرة ويعتدون على دور العبادة ومنشآت بناها شعبها العريق بأن ينالوا من هذا الشعب الأبي. واكد منصور أن مسيرة شعب مصر ماضية للأمام وأن التاريخ يسطر للرجال والأمم مواقفهم الناصعة في دعمها ويزدرى مواقف المتخاذلين. الى ذلك قال أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس جمهورية مصر العربية بأن مصر لن تنسى أبداً الموقف التاريخي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. وأوضح المسلماني في تصريح له امس اوردته وكالة انباء الشرق الاوسط أن الشعب المصري سيذكر دومًا أن له في المملكة أشقاء وأصدقاء وحلفاء.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  283
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 الجمعة 9 ديسمبر 2016.