• ×

05:23 , الخميس 8 ديسمبر 2016

عصابة السطو المسلح على صيدليات وادي الدواسر في قبضة الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
قبضت دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر على منفذي عمليات السطو المسلح على الصيدليات بالمحافظة وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يصور أحدى الحوادث التي أرتكبها الجناة .

وأسفرت خطة أمنية أعدتها إدارة دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر في التوصل للجناة في وقت قياسي وكشف هوياتهم في ملاحقة أسفرت عن القبض عن أثنين من أبرز أفراد العصابة حيث عثر مع الجناة على رشاش نوع كرز نفس السلاح المستخدم في سلب الصيدلية وعدد 30 طلقة حية و كيس داخله 248 حبة كبتاجون مخدر وشنطة صغيرة داخلها مبلغ 6296 من جميع الفئات النقدية.

عثر بحوزتهم على أسلحة متنوعة وعدد 30 طلقة حية و 248 حبه كبتاجون ومبالغ مالية

وجاءت ملاحقة المتورطين في قضايا السطو على الصيدليات بعد تعرض "صيدلية الشفاء" بمحافظة وادي الدواسر عند الساعة الثانية عشر ليلاً في يوم الثلاثاء الموافق 29/6/1435هـ عن دخول شخصين أحداهم يحمل مسدس ويلبس منجد مسدس والثاني يحمل رشاش نوع كرز وقاما بسلب مبلغ مالي، وانتشر مقطع فيديو يظهر عملية سرقة تحت تهديد السلاح.

وقد أحيل المتورطين في القضية لشرطة محافظة وادي الدواسر لفتح تحقيق موسع معهم حول عدد من جرائم السطو التي ارتكبت بالمحافظة وجرائم ترويج المخدرات ومعرفة مدى علاقتهم ببعض المطلوبين في قضايا جنائية تمهيدا لإحالتهم للجهات القضائية
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  183
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 الخميس 8 ديسمبر 2016.