• ×

05:27 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

الرياض: ارتفاع حصيلة وفيات حريق ورشة حي بدر الى«11» حالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
أرتفعت حصيلة الوفيات في حريق ورشة لتصنيع الأثاث بحي بدر جنوب الرياض ، والتي وصل عددها الى 11 شخص بعد ان اجتزتهم السنة النيران داخل المصنع جراء تصاعد الأدخنه والتي لم تمكنهم من الخروج .
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية منطقة الرياض الرائد محمد ملفي الحمادي بأن عمليات الدفاع المدني بالرياض تلقت بلاغاً في الساعة (10:13) من مساء يوم الاثنين الموافق 13/7/1435هـ يفيد عن اندلاع حريق في ورشة بحي بدر وتصاعد الأدخنة وألسنة اللهب من مدخل الورشة بكثافة عالية وباشر الحادث (14) فرقة إطفاء و(15) وحدة إسناد و(8) فرق إنقاذ وفرقة إخلاء وسيارتي إسعاف بالإضافة إلى الهلال الأحمر والخدمات المساندة.
وأوضح : باشرت رجال الدفاع المدني فور وصل أول فرقة للموقع الساعة (10:19) عملها في مكافحة الحريق والذي اندلع بكامل الورشة والبالغ مساحتها (600) متر مربع تقريباً ، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق فيما قامت فرق الإنقاذ بالدخول وتمشيط الورشة بالرغم من الكثافة العالية للدخان الذي تسبب في عدم قدرة المتواجدين على الخروج حيث تم العثور عليهم متوفين وكان عددهم (11) شخصاً هذا وقد تم تسليم الحادث لجهة الاختصاص.
هذا ويتقدم الدفاع المدني لذوي المتوفين بخالص العزاء وصادق المواساة سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.