• ×

11:11 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

إمام وخطيب المسجد الحرام يزور جامعة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - حائل  
التقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم بمكتبه أمس بالجامعة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح حميد ، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

واطلع الشيخ ابن حميد خلال اللقاء على تجربة جامعة حائل في الكراسي العلمية والاتفاقيات التي عقدتها مع عدد من الجهات المحلية والدولية، كما تجول معاليه برفقة مدير الجامعة على مرافق الجامعة حيث زار كليات الطب والعلوم الطبية والتطبيقية والعلوم الصحية والمعلوماتية الصحية والصحة العامة.

اطلع خلالها على ما تحتويه تلك المباني من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض والفحص الطبي الإلكتروني الدقيق ، كما اطلع على معمل فحص المياه والمشروبات الذي تقيس به جامعة حائل نسب مكونات العناصر المستخدمة في مياه الشرب وضمان مطابقتها للحد المسموح به للاستخدام الأمثل للإنسان .

كما التقى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بطلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بحضور عدد كبير من منسوبي الجامعة تحدث خلالها لطلاب عن أهمية بناء الشخصية للإنسان الصحيح مستعرضا بعض الدراسات التي أجريت في ذلك.

وقدم للطلاب بعض التوجيهات والنصائح التي تؤدي إلى بناء شخصية متميزة تعين الفرد على إدارة نفسه وأعماله في ظل تعاليم الدين الإسلامي.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.