• ×

11:27 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

مدير الشئون الصحية بالشرقية يدشن حملة التوعية بكورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
دشن مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن محمد الصالحي أمس الحملة التوعوية الخاصة بفيروس كورونا تحت شعار "يداً بيد .. نحمي أنفسنا" التي تستمر ثلاثة أيام، وذلك في مجمع الظهران مول بالظهران.

وأوضح الدكتور الصالحي أن الحملة تأتي في إطار خارطة الطريق التي حددتها وزارة الصحة والمتمثلة بسرعة التحرك وتكثيف الجهود لاحتواء فيروس كورونا الأمر الذي يحتم علينا أهمية رفع الوعي الصحي بما يخص منع العدوى لدى كافة أفراد المجتمع بما يضمن سلامتهم بإذن الله تعالى، حاثا جميع القائمين على الحملة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ببذل الجهود للتعامل مع المرض بتوعية فاعلة ومستمرة دون توقف، مبدياً استعداد صحة الشرقية للمشاركة الفعالة في التصدي للمرض بعون الله، وتوفير كافة جوانب الدعم الكامل لتحقيق أهداف الحملة.

من جانبه بين مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بصحة الشرقية خالد العصيمي أن الركن المخصص لإطلاق الحملة حظي بإقبال كثيف بلغ أكثر من 1000 زائر خلال الساعات الأولى من الافتتاح مما يؤكد حرص أفراد المجتمع على المساهمة في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار الفيروس، لافتا إلى أن انطلاق الحملة صاحبها تنظيم حلقة أيدي بشرية نظيفة تحت شعار "يداً بيد .. نحمي أنفسنا" هدفت إلى الحث على اتباع العادات الصحية السليمة، والمداومة على غسل اليدين بالماء والصابون، واستخدام معقّم اليدين، وتجنب ملامسة العينين والأنف والفم باليد قبل غسلها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 الإثنين 5 ديسمبر 2016.