• ×

05:23 , السبت 3 ديسمبر 2016

ويصوّت على نظام وظائف مباشرة الأموال العامة..

الشورى يناقش طرح مطارات جديدة للقطاع الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس)   يصوت مجلس الشورى بعد غدٍ الاثنين على التوصيات التي اقترحتها لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات على التقرير السنوي لهيئة الطيران المدني بطرح مطارات جديدة أمام القطاع الخاص.
ويناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية بولندا للتعاون في مجال الدفاع.
وفي الجلسة العادية التي تعقد يوم الثلاثاء المقبل يصوت المجلس على مشروع نظام وظائف مباشرة الأموال العامة، ويشترط مشروع النظام المكون من 15 مادة لمن يمارس إحدى الوظائف المشمولة بأحكام هذا النظام أن يكون سعوديًّا، ولا يقل عمره عن 21 سنة، وألا يكون قد صدر بحقه حكم نهائي بالإدانة في جريمة مخلة بالأمانة أو الشرف
ومن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة، يصوت المجلس على توصية تدعو الجهات التي تعطي تراخيص للمنشآت التي تستخدم الدقيق في منتجاتها التنسيق مع المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق.
وفي موضوع آخر، يصوت المجلس على مشروع مذكرة التفاهم الفني بين وزارة البترول والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية ووزارة الطاقة والثروة المعدنية في المملكة الأردنية الهاشمية في مجالات الجيولوجيا والتعدين.
وسيناقش المجلس في الجلسة ذاتها تقرير لجنة الشؤون الخارجية بشأن مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين المملكة وجمهورية قيرغيزستان.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  186
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 السبت 3 ديسمبر 2016.