• ×

03:44 , السبت 10 ديسمبر 2016

صحة مكة تحتفي بيوم التمريض الخليجي 2014م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - مكة المكرمة 
احتفت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة اليوم, بفعاليات يوم التمريض الخليجي لعام 2014م, التي تنظمها إدارة التمريض تحت شعار "المواطنة، تطلعات وآمال", بحضور مساعد الخدمات العلاجية للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري عسيري, وذلك بفندق أجياد مكارم بمكة المكرمة .

وأوضح المساعد العلاجي الدكتور سري عسيري, أن الهدف من إقامة هذه الفعاليات هو إبراز ما يقوم به التمريض, مشيراً إلى أن هذه المهنة الجليلة والعظيمة والإنسانية هي الشريان الرئيسي "الذراع الأيمن" لأي طبيب وطبيبة, مؤكداً أن هذه الاحتفالات والفعاليات نقطة لانطلاقة عمل جديد والتجديد في العمل وأن المريض هو أولى أولوياتنا.

وأبان الدكتور عسيري, أن مهنة التمريض تعكس مدى التطور والنهضة في جميع المجتمعات وأن شعار اليوم يعكس معنى المواطنة ومن حقوق هذا الوطن أن تقدم الممرضة والممرض أفضل الخدمات التمريضية.

وأفاد أن هذه المناسبة تلقي الضوء على كادر فاعل ومهم يقدم خدماته الصحية لأفراد المجتمع ويحتاج إلى الدعم والمساندة, مشيداً بالخطوات التي خطتها الكوادر التمريضية من أجل الوصول لجودة الأداء وما تشهد من تطور ملموس في العمل الذي رفع الكفاءة لدى التمريض, مقدماً شكره وتهنئته لإدارة التمريض الذين تم الاحتفاء بهم الذين عملوا وخدموا في مهنة التمريض بالإضافة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الممرضين والممرضات المتميزين نضير إسهاماتهم الفاعلة في تطور منظومة الخدمات الصحية, عقب ذلك تم افتتاح المعرض المصاحب لهذه المناسبة الذي اشتمل على مشاركات القطاعات الصحية بالعاصمة المقدسة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 السبت 10 ديسمبر 2016.