• ×

09:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

بلدية عنيزة تطلق حملة لتطوير ميادين المشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - عنيزة 
أطلقت بلدية محافظة عنيزة مؤخراً حملة لتطوير ميادين المشي في المحافظة, وذلك لرفع مواصفات مضامير المشي الحالية إلى مواصفات جديدة على مستوى عالمي، وإنشاء مضامير إضافية بذات المعايير, ومضامير خاصة للنساء.

وأوضح مدير إدارة المشاريع ببلدية عنيزة المهندس وسيم العبيكي بأن البلدية تعمل على تطوير ميدان مركز الأبحاث بالتعاون مع فريق عمل بلجيكي متخصص للإشراف على ترقية المضمار الحالي بمواصفات عالمية ، حيث ستستبدل الأرضية بأخرى جديدة تصنع من مواد خاصة لراحة المشاة خصوصاً لمسافات طويلة, إذ أن ميدان مركز الأبحاث يبلغ طوله حوالي 2400 متر, ومن المتوقع أن تنتهي الأعمال فيه خلال هذا الأسبوع .

وبين العبيكي أن هذا العمل يأتي ضمن خطة متكاملة للبلدية وضعت لإنشاء مضمار جديد خاص بالنساء في المحافظة يصل طوله إلى2000 متر، ونوادي صحية للأطفال بالقرب من هذا المضمار وسيضم ملاعب مصغرة لكرة القدم وكرة الطائرة ومضمار للدراجات الهوائية للأطفال, كما ستنفذ برامج رياضية لهم .

وأفاد مدير إدارة المشاريع ببلدية عنيزة بأن بلدية عنيزة بدأت حالياً بالاستعداد لتطوير ميدان مصلى العيد الغربي بالمحافظة بنفس المواصفات وبطول 2000متر، إضافة لتنفيذ مضمار جديد في منتزهات الحاجب .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  198
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.