• ×

01:22 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

وكيل إمارة جازان يرأس الاجتماع التحضيري لاحتفالات المنطقة باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : رأس وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم ، الاجتماع التحضيري لاحتفالات المنطقة باليوم الوطني "83" للعام الحالي ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة ، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.
وبدء الاجتماع بكلمة لوكيل إمارة المنطقة بين فيها أن الاجتماع وبمتابعة من سمو أمير منطقة جازان يأتي من أجل الإعداد المبكر للاحتفال بهذه المناسبة وإبراز أهمية ذكرى اليوم الوطني للمملكة التي يستلهم الجميع فيها بطولة الأمجاد التي تحققت على يد موحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله.
وأكد أهمية إبراز هذه المناسبة وفق ما يليق بأهميتها ومكانتها من خلال المحاضرات والندوات والمعارض التي تبرز للأجيال ما تحقق لوطنهم من تطور شامل ، وتعريفهم بمراحل الانجازات التي تحققت عبر فصول العطاء وما وصلت إليه المملكة من إنجازات كبيرة منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز آل سعود حفظه الله-.
وحث السويد الجهات واللجان المشاركة في تنفيذ المناسبة على مراعاة الضوابط والمعايير المنظمة ، واختيار الموضوعات التي تعرف المواطنين بتاريخ الوطن وإعطائها المجال الأوسع إعلامياً للتعريف بإنجازات المنطقة.
وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المتضمن بحث ومناقشة استعدادات الجهات الحكومية للاحتفال باليوم الوطني بما يخرج المناسبة وفق ما هو مخطط له ويسهم في إنجاحها من مختلف النواحي الأمنية والخدمية والإعلامية والثقافية ، واختيار المقر الرئيسي للاحتفال الذي سيقام تحت رعاية سمو أمير منطقة جازان، واستعراض الخطوات التحضيرية المعدة من قبل مختلف الجهات فيما يخص تزيين الميادين العامة وتهيئة كافة المواقع بما يتناسب وهذه المناسبة العزيز على قلوب الجميع.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  269
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 الإثنين 5 ديسمبر 2016.