• ×

05:31 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

7 حلول لمعالجة الاختناق المروري..

أمير الرياض: إنهاء معاناة سكان العاصمة من الزحام المروري.. قريباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  
أكد أمير منطقة الرياض، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أن الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والأمن العام، يعملان على قدم وساق؛ لتطبيق الحلول السبعة المستعجلة، التي ترافق أعمال تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بشقيه «حافلات، وقطارات»، مشيراً إلى أنه تم رصد ميزانية تساعد في تنفيذ المشروع بشكل متكامل؛ لإنهاء معاناة سكان العاصمة من الزحام المروري قريباً.

أضاف سموه خلال زيارته، أمس الأحد، لمقر مرور منطقة الرياض، أن خادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على معالجة مشكلة الكثافة المرورية برصد الميزانيات، وتوفير الأنظمة الذكية والتقنيات الحديثة التي من شأنها رفع كفاءة التنظيم المروري، وحل مشكلة الازدحام ، وأنهاء معاناة سكان العاصمة من الزحام المروري الذي تشهده شوارع الرياض، وأمر بالتعجيل في تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام، ووضع الحلول المناسبة للزحام المروري.

كان أمير الرياض قد زار مقر مرور منطقة الرياض، واطلع على مركز العمليات. وقال: «إن هذا المركز الذي توجد به أجهزة متقدمة نأمل منه أن يخدم المواطن»، مستشهداً بمقولة الأمير نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله «إن المواطن هو رجل الأمن الأول»، مطالباً المواطنين بأن يكونوا شركاء لرجال الأمن في الالتزام بالأنظمة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:31 الإثنين 5 ديسمبر 2016.