• ×

09:56 , السبت 10 ديسمبر 2016

العواصف والأمطار تستنفر الدفاع المدني..

تمشيط واد بجازان للبحث عن طفل مفقود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  تعرضت منطقة جازان خلال اليومين الماضيين إلى عواصف رملية شديدة وأمطار غزيرة على المرتفعات الجبلية جرت معها عدة أودية واستنفرت معها فرق الدفاع المدني.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن الأمطار المصحوبة بعواصف ترابية ورعدية التي شهدتها المنطقة تركزت على المرتفعات الجبلية في كل من هروب وفيفا والدائر والحرث والحشر والموسم وعدد من القرى التابعة للمحافظات الشرقية، مشيراً إلى جريان عدد من الأودية كوادي جورا ووادي الشجبة ووادي دفا ووادي خلب ووادي بن عبدالله.

وقال الرائد القحطاني أن فرق الدفاع المدني تقوم بتمشيط وادي بن عبدالله بقرية ناصر بالموسم للبحث عن طفل سقط في مجراه، كما حاصرت المياه منزلين في نفس القرية وتم إخراج ساكنيها لمنطقة آمنة.

وأشار الى استلام بلاغات عن وقوع بعض الحوادث تركزت أهمها في انقطاع لبعض الطرق واحتجاز عدد من الأشخاص والمركبات وتم إنقاذهم جميعاً، مضيفاً أن سيل أحد الأودية بمحافظة صامطة حاصر 14 منزلاً وتم إخلاء قاطنيها من قبل الدفاع المدني بعد زوال الخطر عنهم وتم إبلاغهم بتأمين السكن والإعاشة إلا أنهم رفضوا وفضلوا البقاء في منازلهم.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  173
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 السبت 10 ديسمبر 2016.