• ×

11:00 , الخميس 8 ديسمبر 2016

الرئيس اللبناني يمنح سفير خادم الحرمين في لبنان وسام الأرز الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيروت - واس :  استقبل فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان في قصر بعبدا اليوم معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي عسيري وقام بمنحه وسام الأرز الوطني تقديرًا لجهوده في لبنان.

وقال معالي السفير عسيري في تصريح بعد تقليده الوسام : " لقد شرفني فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان بتقليدي وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط أكبر الذي سوف أحمله ما حييت بكل اعتزاز شاهدًا على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع المملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية وتقديرًا عزيزًا من فخامته ومن الشعب اللبناني الشقيق الذي أكن له كل التقدير والمحبة " .

وأضاف: " لقد تسنى لي خلال عملي سفيرًا للمملكة العربية السعودية في لبنان منذ العام 2009م أن أواكب فخامة الرئيس ميشال سليمان في مراحل عديدة وكان طوال تلك الفترة الربان الحكيم الذي لا هم له سوى المصلحة العليا لبلاده وكيفية تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء شعبه والسهر على تطبيق الدستور والسير بلبنان نحو مزيد من الأمن والرخاء والاستقرار .

وتابع يقول: " وإنني فيما أقف اليوم في القصر الجمهوري بما له من رمزية وطنية وقبل يوم واحد من انتهاء ولاية فخامة الرئيس سليمان يطيب لي أن أعبر عن شعور كبير بالتقدير لفخامته متمنيًا له مزيدًا من التقدم والنجاح وأن يستمر في العمل الوطني وفي سياسة الاعتدال التي اتبع نهجها طوال عهده " .

وجدد عسيري التعبير عن تقديره ومحبته للشعب اللبناني الشقيق، متمنيًا أن يعبر في أقرب وقت إلى شاطئ الأمان والاستقرار بانتخاب رئيس جديد للبلاد يكمل المسيرة ويرعى شؤون الوطن والمواطن والأمل كبير بجميع القيادات والشخصيات اللبنانية التي تتحلى بالمسؤولية الوطنية لأن لبنان يستحق بذل التضحيات لكي يبقى كما عهدناه رمزًا للحضارة والثقافة والازدهار بهمة أبنائه ورجالاته.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  120
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 الخميس 8 ديسمبر 2016.