• ×

11:35 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

الأمير متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج طلبة كلية الملك خالد العسكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني الأربعاء القادم حفل تخريج الدفعة الثلاثون من طلبة كلية الملك خالد العسكرية ودورة تأهيل الضباط الجامعيين الخامسة والعشرون.
وأعرب قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسي بن إبراهيم الرشيد عن اعتزازه - وكافة منسوبي الكلية - برعاية سموه لحفل الكلية، عاداً الرعاية امتداداً لحرص القيادة الرشيدة ممثلةً في سموه على مشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بيوم تخرجهم.
وأكد أن ما حققته الكلية كان بفضل الله ثم بالدعم المادي والمعنوي الكبير من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله - ، كما ثمن الدعم غير المحدود والرعاية التي تحظى بها الكلية من لدن سمو وزير الحرس الوطني .
وختم اللواء الرشيد تصريحه بالشكر والعرفان لقيادة هذه البلاد على اهتمامهم ودعمهم المستمر لكافة القطاعات العسكرية ولقطاع التعليم في المملكة، داعياً الله أن يديم على مملكتنا أمنها واستقرارها ورخائها .
الجدير بالذكر أن حفل الكلية سيقام بميدان كلية الملك خالد العسكرية بحضور عدد من كبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الخريجين.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  151
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.