• ×

01:52 , السبت 10 ديسمبر 2016

جمعية تيسير الزواج بالجوف تزف 200 شاب وفتاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا : واس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رعى وكيل الإمارة للشؤن الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي اليوم حفل الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة بزفاف 200 شاباً وفتاة الذي أقيم بصالة الاستقبال بالإمارة .
وقد بدا الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج بمنطقة الجوف نواف بن ذويبان الخالدي كلمة استعرض من خلالها بعض أنشطة الجمعية خلال عام حيث تم تأهيل 300 مطلقة وتم تأهيل 41 مستشاراً أسرياً للرجال والنساء ، كما قدمت الجمعية المساعدات لأكثر من 300 شاب مقبل للزواج بما قيمته مليوني ريال ، وتم تدريب وتأهيل أكثر من 700 شاب وفتاة في برامج الحياة الزوجية وتقديم أكثر من 300 استشارة شرعية .
وأعرب عن شكره لسمو أمير المنطقة لرعايته برامج الجمعية ، كما قدم شكره لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية على دعمها الجمعية بأكثر من مليون ريال هذا العام ولأمين عام المؤسسة عبد الله الحواس لجهوده الحثيثة في هذا العمل الخيري.
ثم ألقى سليمان التركي كلمة نيابة عن مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية رحب فيها بوكيل الإمارة للشؤن الأمنية ، معرباً عن سعاته بهذه المناسبة ، مبيناً أن الإسلام عظم شأن الزواج واهتمت تشريعاته بالأسر كمؤسسة حصينة وصمام أمان تحفظ استقرار المجتمع ، حيث كانت من هذه التوجيهات فكرة مشروع الزواج الجماعي الذي تبنته حصرياً مؤسسة آل إبراهيم الخيرية ، مضيفا أن المؤسسة تستهدف تزويج ألف شاب وفتاة في ستة مناطق من أنحاء المملكة .
بعدها سلم وكيل الإمارة المساعدات النقدية للشباب المقبلين على الزواج متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجيه ، كما أعرب عن شكره للقائمين على الجمعية وما يقومون به من جهود طيبة في سبيل مساعدة الشباب على الزواج .
حضر الحفل عدد من المسؤولين وجمع من أهالي المنطقة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  160
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 السبت 10 ديسمبر 2016.