• ×

09:38 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تطلق خدمة "مرافق المريض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لرياض - واس: أطلقت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض أمس, برنامج " مرافق المريض " لمساعدة المرضى، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتأمين السلامة لهم خلال مراجعتهم.
ويهدف البرنامج إلى تقديم خدمات المرافقة للمريض من خلال كفاءات وطنية مدربة ضمن أعلى المعايير، ومساعدتهم في الانتقال من المركبة إلى الكرسي المتحرك أو النقالة، ومرافقة المريض للعيادة التي يقصدها داخل المدينة الطبية والأقسام الطبية الأخرى كالأشعة والمختبرات وغيرها .
وأوضح المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالمدينة الطبية الدكتور عمر العبيد، أن برنامج مرافق المريض يأتي ضمن البرامج التي استحدثتها المدينة الطبية الجامعية بهدف تقديم خدمة متميزة للمريض والاهتمام به منذ وصوله للمدينة الطبية الجامعية إلى أن يغادرها، وهو يأتي في سياق ما تقوم به المدينة الطبية بجامعة الملك سعود في سبيل تطوير خدماتها المقدمة للمرضى والرفع من جودتها .
من جانبه بين المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية عبدالمحسن العشري أن خدمة "مرافق المريض" تم إطلاقها بعد انتقاء كفاءات وطنية تم استقطابهم، وتدريبهم ببرنامج خاص أعد لتهيئتهم لهذه المهمة الإنسانية، مشيراً إلى أنه سيتم وضع برامج مستمرة لتطوير مهاراتهم بما يعكس ويكفل تقديم الخدمة بالشكل المطلوب .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 الإثنين 5 ديسمبر 2016.