• ×

12:48 , الأحد 4 ديسمبر 2016

الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يلتقي وزير التجارة والصناعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه اليوم معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة الذي قدم للسلام على سموه .
وأكد سموه خلال اللقاء على أهمية التوجه الذي تقوم عليه الوزارة فيما يخدم تنمية الصناعة المحلية وتعزيز دورها بما يدفع المملكة نحو عالم الصناعة المتقدم , وقال : إن تناغم جهود الوزارة مع الاستراتيجيات الهادفة إلى تحويل المملكة لمجتمع معرفي متقدم مطلب قائم ، فالمملكة أضحت تسابق الزمن نحو العالم المتقدم بفضل الله - جل وعلا - ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي يسعى دوماً إلى النهوض بالمملكة في المجالات كافة وعلى مختلف الأصعدة .
وأكد سمو أمير منطقة عسير أهمية دور الوزارة في مكافحة الغلاء وحماية المستهلك ، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأسعار من الارتفاع أو التجاوزات الغير مبررة .
من جهته عبر معالي وزير التجارة والصناعة عن سعادته بتواجده في منطقة عسير , مشيداً بما يتم إنجازه في المنطقة ، مشيرا إلى أنه تم إطلاع سمو أمير منطقة عسير على الخطوات التي يتم إنجازها في المدينة الصناعية , مؤكدا على أهمية المدينة في تنمية العجلة الصناعية بالمنطقة .
حضر الاستقبال الوكيل المساعد لإمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  248
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 الأحد 4 ديسمبر 2016.