• ×

05:22 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر يرأس اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان:واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بجازان اليوم اجتماع المجلس، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالأمارة.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية أكد فيها أهمية الأعمال والمهام التي تقوم بها وتقدمها الجمعيات الخيرية لخدمة الوطن وكل ما يعود على المواطن بالخير والفائدة إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وبين أن المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية يهدف لتنسيق وتنظم العمل الخيري بالمنطقة والتعريف بمهام الجمعيات الخيرية والأدوار المناطة بها والخدمات التي تقدمها والرفع باحتياجاتها.
وحث سموه رؤساء ومديري الجمعيات الخيرية بالمنطقة على التعاون الجاد وتضافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
واستعرض بعد ذلك وكيل أمارة المنطقة نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن محمد السويد محضر الاجتماع التحضيري السادس للمجلس وما تم بحثه من موضوعات وما صدر بشأنها من قرارات وتوصيات.
وأوضح أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بجازان محمود الأقصم أن المجلس بحث عقب ذلك الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، مثل الاطلاع على ما أنجز من قبل المجلس خلال الفترة الماضية وخطة عمله وغيرها من الموضوعات التي تقع في إطار عمل المجلس والجمعيات الخيرية بالمنطقة.
وفي ختام الاجتماع دشن سمو أمير المنطقة الموقع الإلكتروني للمجلس التنسيقي على الشبكة العنكبوتية واستمع لشرح مفصل عنه.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 الإثنين 5 ديسمبر 2016.