• ×

07:08 , الخميس 8 ديسمبر 2016

لوجود أعمال صيانة وترميم

"العمل" تدعو عملاء المكتب الرئيس بالرياض للتعامل مع الفروع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض دعت وزارة العمل المراجعين في مكتب العمل الرئيس بالرياض إلى التوجه لفروع المكتب الستة الأخرى المتوزعة في العاصمة الرياض، والتي تستقبل العُملاء لإنهاء خدماتهم إلى جانب المكتب الرئيس ،مشيرة إلى أن المبنى الرئيس يشهد أعمال إصلاحات وصيانة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل في منطقة الرياض، عبد الله العليان، أنّ ما يتم حاليًا من أعمال صيانة وترميم في المكتب الرئيس يأتي في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة براحتهم.

كما لفت إلى أن الوزارة تعمل حاليًا على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة المختلفة من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات طبقًا لاحتياجاتها من تلك الخدمات.
وانتهجت الوزارة سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل عبر التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها مِنْ أماكن وجودهم، وبات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني، وفق تصريحات العليان.
وتقع فروع مكتب العمل في أحياء النفل، الشفا، والبديعة، إضافة إلى فرع المكتب في كل من الصناعية الأولى والثانية (جنوبي الرياض) وفي أسواق (اليورمارشيه) على شارع التخصصي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  146
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 الخميس 8 ديسمبر 2016.