• ×

11:27 , السبت 10 ديسمبر 2016

أمير عسير يرعى حفل تكريم 600 متقاعد ومتقاعدة من منسوبي التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبهــا : واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم, حفل تكريم 600 متقاعد ومتقاعدة من منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة, وذلك بفندق قصر أبها.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان كلمة شكر فيها جميع من ترجلوا من العمل الوظيفي, بعد أن قدموا خبراتهم وثرواتهم المعرفية لهذا الوطن وأبنائه, مشيراً إلى أن ما قدموه لوطنهم ولأبنائهم له ثمار يانعة نشهدها اليوم في مختلف المجالات من أبنائنا وبناتنا ممن تتلمذوا على أيديهم أو كان لهم دور في المساهمة في العمل في هذا المجال, معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لقاء رعايته ودعمه المتواصل لبرامج التربية والتعليم بالمنطقة.
وأكد آل كركمان أن إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير أنشأت نادياً لرواد التربية بالمنطقة من المتقاعدين تحت مسمى نادي " عرفان ", حيث تم تجهيزه وتهيئته ليمارسوا أنشطتهم فيه وقضاء أوقات فراغهم بالمفيد.
بعد ذلك ألقى كلمة المتقاعدين عبدالرحمن طالع, أوضح خلالها أن مرحلة التقاعد في حياة الإنسان ليست هي نهاية المطاف إنما هي البداية الحقيقية وامتداد للعمل الجاد الدؤوب للانطلاق بحرية وإبداع لتقديم كل ما يستحقه هذا الوطن.
عقب ذلك شاهد سمو أمير المنطقة والحضور فيلما مرئياً بعنوان " عرفان " تحدث عن مسيرة المعلمين المتقاعدين خلال فترة عملهم
التربوية.
وفي نهاية الحفل تسلم سمو الأمير فيصل بن خالد هدية تذكارية بهذه المناسبة من إدارة التربية والتعليم بالمنطقة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  207
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 السبت 10 ديسمبر 2016.