• ×

04:58 , الأحد 4 ديسمبر 2016

اغتصاب أطفال واجبارهم على أكل فضلات الكلاب في مدرسة هندية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نيودلهي:رويترز 

قالت الشرطة وعاملون في مؤسسة خيرية إن صاحب ومديرة مدرسة داخلية للأطفال في غرب الهند اعتقلا بعد أن قال خمسة أطفال أنهم تعرضوا للاغتصاب وأجبروا على مشاهدة أفلام إباحية وتمثيلها مع بعضهم بعضا. واجبر الأطفال على تناول فضلات الكلاب عقابا على عدم الامتثال.

واعتقل الرجل (52 عاما) صاحب مدرسة (تشاندرابراها تشاريتابل تراست) ومديرتها (30 عاما) يوم الإثنين بعد ان داهمت الشرطة المدرسة بمدينة كارجات في ولاية مهاراشترا.

وقال أر.أر. باتيل مفتش شرطة كارجات لتومسون رويترز فاونديشن في وقت متأخر أمس الخميس "تلقينا شكوى من مؤسسة تشايلدلاين الخيرية تقول إن طفلا عاد إلى منزله لقضاء عطلة واعترف لأمه بحدوث هذه الانتهاكات."

وقال "تقدم خمسة أطفال حتى الآن بالشكوى واحتجزنا المشتبه بهما لارتكاب جرائم مختلفة." وأضاف أن هذه الجرائم تشمل اللواط والاحتجاز القسري والاعتداء الجنسي.

وأوضح باتيل أن المدرسة تستوعب 28 طفلا من المعدمين تتراوح أعمارهم بين اربعة و14 عاما لمدة 10 أشهر في السنة لكن معظم الأطفال كانوا في عطلة اثناء مداهمة المدرسة.

وتحاول الشرطة معرفة ما إذا كان أطفال آخرون تعرضوا لانتهاكات وما إذا كان هناك أي مشتبه بهم.

وقالت أنورادها ساهاسرابوده من تشايلدلاين وهي مؤسسة خيرية تدعمها الحكومة إن الأطفال تحدثوا عن جميع أنواع الاعتداء الجنسي والبدني.

وقالت لمحطة إن.دي.تي.في الاخبارية "هذه قضية مروعة. ابلغنا الأطفال بالاعتداء الجنسي. كان هناك جنس بالإكراه... وتم تصوير هذه الأشياء."

وأضافت "عوقب الأطفال عن طريق تناول فضلات الكلاب وعندما يتقيأون يجبرون على تناول القيء."

والاعتداء الجنسي على الأطفال أمر شائع إلى حد مثير للقلق في المنازل والمدارس ومنشآت الرعاية في الهند.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  191
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 الأحد 4 ديسمبر 2016.