• ×

08:58 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جمعية تيسير الزواج بجازان تدرب 2400 مستفيد من مشروع الزواج العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان:واس بدأت جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بمنطقة جازان الليلة الماضية تنفيذ العديد من الدورات التدريبية للمستفيدين من المشروع في عامه الحالي , وذلك بقاعة المؤتمرات التابعة لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإشارد بالمنطقة.
وأوضح مسؤول مشروع الزواج الجماعي باللجنة الشيخ موسى خمج أن جميع المستفيدين من المشروع في عامه الحالي البالغ "2400" شاب وفتاة وهو العدد الضخم على مستوى المملكة في هذا المجال سيستفيدون من تلك الدورات التي توجه لهم في شتى المجالات التي تعنى بالأسرة ورعايتها والعلاقة الزوجية والحياة الأٍسرية السعيدة.
وبين أن الدورات التي يلقيها كل من المدربان علي الحربي ومحمد مزيدي من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني على مدى ثلاثة أيام تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذي يولي المشروعات الخيرية بالمنطقة كل العناية والاهتمام بما فيها مشروع الزواج الجماعي.
ونوه بجهود وكيل إمارة منطقة جازان رئيس مجلس جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد في متابعة الأعمال التي يقوم بها المشروع والإعداد المبكر للزواج الجماعي الحادي عشر للعام الحالي الذي سيرعاه سمو أمير منطقة جازان مساء الجمعة القادم .
وأختتم تصريحه مفيداً أن الدورات ستشمل "فن الحياة الزوجية السعيدة" و " فن قيادة الأسرة والحوار بين الزوجين " حاثاً جميع المستفيدين من المشروع للاستفادة المثلى من هذه البرامج التدريبية متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الزوجية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  174
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 الخميس 8 ديسمبر 2016.