• ×

11:49 , الأحد 26 مارس 2017

الرئيس المصري يدعو المصريين إلى العمل والتعاون والبعد عن الفرقة من أجل تقدم ورقي البلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة : واس دعا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي المصريين إلى العمل والتعاون والبعد عن الفرقة من أجل تقدم ورقي مصر لتحتل الموقع الذي يستحقه شعبها من عيش كريم وحرية وعدالة اجتماعية.
وقال الرئيس السيسي في كلمته التي وجهها مساء اليوم إلى الشعب المصري عقب إعلانه رئيساً لمصر : "لنتعاون على العمل والبناء ولا نفترق من أجل عيش كريم وحرية وعدالة اجتماعية"، مؤكدا ثقته المطلقة بلا حدود في الله عز وجل وفي شعب مصر لمواجهة المخاطر التي تحدق بالبلاد.
وأضاف : إن "ماحصل عليه اليوم من استحقاق رئاسي كثاني استحقاقات خريطة المستقبل جاء كنتيجة مستحقة لما قدمه المصريون من تضحيات على مدار ثورتين مجيدتين في الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو لتحقيق العيش الكريم والحرية والكرامة، معرباً عن سعادته بما حققه الشعب المصري من إنفاذ لإرادته الوطنية أمام صناديق الاقتراع في مشهد ديمقراطي راق ومتحضر".
ووجه الرئيس المصري الشكر للقضاة المصريين الذين أشرفوا بنزاهة وشفافية على العملية الانتخابية، معبراً عن تقديره للجهود التي بذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لتأمين الانتخابات الرئاسية .
كما وجه التحية لمنافسه في الانتخابات الرئاسية حمدين صباحي الذي وفر فرصة جادة لتحقيق المنافسة الانتخابية، مشيرا إلى تطلعه لاستمرار جهد وعزم صباحي والمصريين جميعاً في مرحلة البناء المقبلة .
وشدد الرئيس السيسي على ضرورة البدء بالعمل الذي تنتقل به مصر إلى غد مشرق ومستقبل أفضل، ويعود بالاستقرار لمصر لتنطلق إلى آفاق التقدم والرقي الذي يستحقه الشعب المصري .
وقال الرئيس المصري : إن المستقبل صفحة بيضاء وفي أيدينا نملأها بما شئنا، عيش وحرية وكرامة إنسانية وعدالة اجتماعية، فإذا افترقنا نكون قد أخطأنا في حق الوطن وأنفسنا وأبناءنا، وإن تعاونا على العمل والبناء سنملأها بما نتمنى لوطننا من رفاهية وازدهار، وبما نأمل لأبنائنا من عزة وفخار، وما نرجوه لأنفسنا من عيش كريم وانتصار".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  153
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 الأحد 26 مارس 2017.