• ×

10:18 , السبت 27 مايو 2017

مركز ومدرسة الصواريخ الإستراتيجية يحتفل بتخريج عدد من دورات الضباط والأفراد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) حتفل مركز ومدرسة الصواريخ الإستراتيجية اليوم بتخريج عدد من دورات الضباط والأفراد في عدد من التخصصات بحضور قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية اللواء الركن جار الله بن محمد العلويط.
وبدئ الحفل المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد المركز والمدرسة العميد المهندس خالد بن زيدان الشمري كلمة رحب فيها بقائد قوة الصواريخ الإستراتيجية اللواء الركن جار الله بن محمد العلويط ، مبيناً أن المركز والمدرسة يحتفل بتخريج عدد من دورات الضباط والأفراد في مختلف التخصصات وكذلك بتخريج عدد من الشباب حديثي التعيين من دورة الفرد الأساسي.
وأثنى المهندس الشمري على ماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم لا محدود لجميع أفرع القوات المسلحة بما فيها قوة الصواريخ الإستراتيجية، مؤكداً أن هذه الثقة الغالية هي دافع للذود عن هذا الوطن الغالي ومقدساته .
وهنأ قائد المركز والمدرسة الخريجين موصيهم بتقوى الله والانضباط العسكري وتطبيق ماتعلموه خلال الدورة في وحداتهم، كما شكر أعضاء هيئة التدريس بالمركز والمدرسة والمكلفين من خارجها من ضباط وضباط صف سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لجميع القطاعات العسكرية وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
بعدها توالت فقرات الحفل حيث ألقيت كلمة الدورات المتخرجة ألقاها المقدم الركن علي بن يحي حكمي ، ثم ألقيت قصيدة نبطية بهذه المناسبة .
بعد ذلك أدى خريجي دورة الفرد الأساسي رقم (42) قسم الولاء والطاعة .
إثر ذلك أعلن العميد المهندس الركن سعد محمد القحطاني من ركن التعليم النتائج العامة للخريجين.
وفي ختام الحفل قدم قائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية هدية تذكاريه لقائد قوة الصواريخ الإستراتيجية بهذه المناسبة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  281
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 السبت 27 مايو 2017.