• ×

09:44 , السبت 3 ديسمبر 2016

في حادثين مأساويين مع بدء الإجازة

طريق الشمال الدولي يقتل ويصيب 13 شخصاً خلال 24 ساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه  شهد طريق الشمال الدولي خلال 24 ساعة (الأربعاء والخميس) وقوع حادثين مأساويين أديا إلى وفاة خمسة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين.

الحادث الأول وقع شرق رفحاء بحوالي 180كم على طريق الشمال الدولي ونتج عنه وفاة الأب وإصابة ستة آخرين من عائلة واحدة، والحادث الثاني وقع عند تحويلة على طريق الشمال الدولي 35 كم شرق رفحاء إثر تصادم قوي وانقلاب أحدهما ونتج عن الحادث أربع وفيات وإصابتين أدخلا العناية المركزة بمستشفى رفحاء المركزي، وباشرت فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية.

وأوضح مساعد العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، أنه تم مباشرة الحادث بفرقتين إسعافيتين تابعة للهلال الأحمر برفحاء والهباس وتم تقديم الخدمات الإسعافية للازمة للمصابين ونقلهم لمستشفى رفحاء المركزي.

من جهته أوضح مدير القطاع الصحي ومدير مستشفى رفحاء المركزي عياد المعيلي أن المستشفى استقبل العديد من الحوادث مع بداية في فترة الإجازة الصيفية وأضاف "نحن في حالة استعداد على مدار الساعة نظراً لكثرة مرور المسافرين على طريق الشمال الدولي الذي يربط دول الخليج بالأردن وبلاد الشام"، وتحسباً لوقوع حوادث على الطريق في أي وقت، وأشار إلى أن هناك تكثيف للعمل في قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى ضمن إطار الاستعداد للإجازة الصيفية وتحسباً للطوارئ.

image
بواسطة : احمد الحدري
 1  0  226
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-06-2014 05:26 ! :
    اللہ يرحمهم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 السبت 3 ديسمبر 2016.