• ×

10:47 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

سمو الأمير تركي بن عبد الله يدشن فعاليات مهرجان الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس ، فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1435هـ في دورته العاشرة، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز القصر مول التجاري.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل نائب رئيس الغرفة التجارية خالد بن عبدالعزيز المقيرن والدكتور محمد الكثيري أمين غرفة الرياض وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
كلمة عبر في مستهلها عن شكره وامتنانه لرعاية سمو أمير المنطقة حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته العاشرة، مبينًا أن الغرفة التجارية تسعى لتنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية في الرياض خلال الصيف.
وعبر عن التزام الغرفة بمواصلة النجاح الذي حققه المهرجان خلال السنوات الماضية، والعمل على تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال الصيف، من خلال الفعاليات المختلفة التي ستسهم في توطيد أركان المهرجان على خريطة المهرجانات في المملكة.
وقدم المقيرن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على ما يلقاه المهرجان من دعم، كما شكر الجهات الحكومية المشاركة ورعاة المهرجان على جهودهم المكثفة لإنجاح المهرجان، داعيًا الله أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
بعدها ألقى رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض كلمة عبر فيها عن سروره برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز فعاليات المهرجان، متمنيًا أن ترقى الفعاليات لتطلعات الزوار وتسهم في تنشيط السياحة الداخلية، مشيداً بالتطور الحضاري لمدينة الرياض وتوافر شبكة اتصالات حديثة وفنادق متميزة في المدينة ما جعلها وجهة سياحية جاذبة.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن المهرجان، وأوبريتاً إنشادياً قدمه مجموعة من الأطفال.
وكرم سمو الأمير تركي بن عبدالله بعد ذلك الجهات الحكومية المشاركة والأهلية الراعية للمهرجان، ثم قام سمو أمير منطقة الرياض بجولة في الفعاليات المصاحبة للمهرجان، واطلع على الركن الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة ، وركن حملة "وطننا أمانة" وركن الرسم وركن الأسر المنتجة.
وقال سموه في تصريح صحفي: "أشكر الجميع على ما بذلوه من جهود لإقامة هذا المهرجان، متطلعاً أن يحوز على استحسان سكان مدينة الرياض، متمنياً التوفيق والنجاح لهذا المهرجان".
ونوه سموه بمستقبل السياحة في المملكة، مشيداً بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يعمل بكل تفان لدعم وتطوير السياحة في المملكة.
وأشار سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز إلى أن فعاليات المهرجان جعلت سكان الرياض وزوارها يقضون أجمل الأوقات مع أسرهم في مواقع التسوق والترفية.
يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق الذي يستمر لمدة شهر كامل في أكثر من 20 مركزاً تجارياً وترفيهياً في مدينة الرياض يعد واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية والتسويقية في المنطقة، ويهدف إلى جعل مدينة الرياض مقصدًا سياحيًا للجميع خلال فترة الصيف.
image

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  198
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 الجمعة 9 ديسمبر 2016.