• ×

01:49 , السبت 10 ديسمبر 2016

عاجل العثور على لقيط متوفي مرمي في مجمع النفايات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الدرب نيوز : محمد الحسين 
عثرت شرطة محافظة الدرب على طفل لقيط متوفى في مرمى البلدية ...
وقد بين مدير شركة الفهاد بأن عمال النظافة عند فرز القمامة تفاجأوا بوجود طفل داخل كيس للقمامة متوفى وعلى الفور قام بأبلاغ شرطة الدرب حيث حضرت دوريتين للموقع وبإشراف مباشر من النقيب محمد البحاري وباشروا الحادث حيث تأكد لهم انه طفل لقيط متوفى .

image

image

image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 13  0  2.1K
التعليقات ( 13 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-06-2014 11:50 أبوعمر :
    حسبي الله ونعم الوكيل
    قال تعالى ( من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا )
  • #2
    12-06-2014 12:10 اغراب :
    من احترافيه التصوير إيضاح الهدف ... والمعنى ... ..
    أين الطفل يا ساده
    ... الله يوفقكم في عملكم ومتأكد أن القادم أجمل
    احبكم جميعا ...
    صحيفتي الجديده ....
    • #2 - 1
      12-06-2014 12:44 محمد الحسين :
      احترمك أخي الكريم ولكن الطفل مغطى بالشرشف انا رأيته بعيني ولكن من أجل أمور أمنية لم نقم بتصويره الهدف أيصال الخبر للناس بهدف العظة والعبرة ونسأل الله السلامة من كل شر
      والمتسببين في ذلك حسابهم عند رب العالمين وتقبل مروري والشكر للجميع
  • #3
    12-06-2014 12:49 النمراوي :
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أيش ذنبه هذا الطفل البريء يقتل ويرمى في مرمى للنفايات لكن حسبهم وحسابهم عند الله
  • #4
    12-06-2014 12:53 متابع بصمت :
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم المتسببين في موت هذا الطفل المسكين
    وشكراً لصحيفتي الدرب نيوز والمبدع دائماً محمد الحسين ناقل الأخبار المهمة والحساسة بالذات وبالتوفيق للجميع
  • #5
    12-06-2014 12:55 أماني :
    الله حرام كذا يرموه في البلدية يا ويلهم من رب العالمين
  • #6
    12-06-2014 01:00 مواطن صريح :
    بصراحه جهود شرطة الدرب بانت واضحه للعيان فيه تقدم ملموس من بعد إستلام المقدم فارس للمركز وفيه تطور
    وشغل صح وشكراً لنقيب محمد البحاري تجده في كل المواقع يعمل وباخلاص والشكر موصول لصحيفة الدرب نيوز
    ومراسلها المتألق دائماً ..... ونعلق على هذه الجريمة ب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فقط.
  • #7
    12-06-2014 05:19 الحمدلله الذي عافنا مما ابتلا به كثيرا من خلقه :
    ياخذون البصمه الموجوده على الشرشف ويروحو الاحوال وراح يعرف من رماه في اقل من ثانيه لان الحريم والرجال بصماتهم موجوده في الاحوال المدنيه
  • #8
    13-06-2014 01:24 الدنيا دواره :
    لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم أين سيذهب من تسبب بأذية هذا الطفل المسكين من رب العالمين
  • #9
    13-06-2014 01:32 احمد عبدالله :
    هذا من ضعف الوازع الديني للأسف وعدم الإنتباه من بعض الآباء والأمهات بمتابعة أبنائهم
    وبناتهم .
  • #10
    13-06-2014 05:34 اهليييييين :
    حسبي الله ونعم الوكيل .
    وين بيروحون من الله اللي تسببوا في قتل الطفل .
    إنا لله و إنا إليه راجعون .
    الشكر لله عز وجل ثم لعامل النظافه اللي عثر عليه وقام
    بإبلاغ الشرطة .
  • #11
    13-06-2014 04:52 هاوي :
    الشكر لله ثم لجميع من تعاون على كشف مثل هذه الجريمة النكراء من عمال النظافة ورجال الشرطة وللصحيفة ومراسلها فهم من
    تعاونوا من أجل أن نعرف مثل هذه الأمور فشكراً لكم جميعاً وعساكم على القوة دائما.
  • #12
    13-06-2014 04:59 حزين :
    أنا لله وإنا إليه راجعون حسابهم يوم القيامة وأكيد من تسبب بهذه المأساة يشوفون الخبر الآن عبر الصحيفة
    ويشوفون الشرشف اللي غطوا به الطفل أكيد انهم عرفوه ونادمين على ذلك ويتألمون لما فعلوا وما بدر منهم
    من خطأ في حق هذا الطفل المسكين وأمرهم إلى الله صار.... فكر قبل الندم فعندها لا ينفع الألم ...
    الله يحمي شبابنا وبناتنا من كل شر.
  • #13
    14-06-2014 07:06 إبو حازم :
    عليهم غضب الله إلي سوو الجريمه هاذي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 السبت 10 ديسمبر 2016.