• ×

05:22 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

أمير منطقة الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وعدد من المسؤولين والمواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم , أصحاب الفضيلة والمعالي وعدد من المسؤولين وجمعاً من المواطنين .
وفي بداية الاستقبال ألقى سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها بالحضور , وأوضح أن قطاع النقل وقطاع الكهرباء والمياه تعد من القطاعات التنموية التي تحظى بدعم وعناية مباشرة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لتقديم جميع الخدمات للمواطنين وتأمينها مع بقية القطاعات التنموية من خلال دعم الطاقة بالمشاريع الضخمة التي نفاخر بها ويفاخر بها كل مواطن ينتمي لهذا البلد , مثمناً سموه الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها .
وقال سموه " سعدنا في هذا اليوم بلقاء عدد من مسؤولي وزارة النقل والشركة السعودية للكهرباء والشركة الوطنية للمياه لبحث العديد من الخطط والمشاريع التي تقدمها تلك الجهات للمواطنين بمنطقة الرياض ".
وأكد سموه أهمية الحفاظ على الطاقة والحد من إهدارها وترشيد استخدامها ، وحث سموه جميع المواطنين على استخدام أدوات الترشيد ووضع الأدوات التي تسهم في ترشيد الاستهلاك ، مشيراً سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - رشد استهلاك الكهرباء والمياه في منزله الخاص - حفظه الله - بجميع الأدوات والسبل التي تسهم في ترشيد استهلاك الطاقة .
وأوضح سموه أن المتابعة قائمة مع جميع الجهات لمتابعة جميع المشاريع والتعجيل بإنجازها في وقتها المحدد مع مراعاة الجودة المطلوبة .
من جانبه ألقى رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ عبدالله الحسني كلمة تناول فيها أهمية الترشيد في المياه والكهرباء وما يعود به ذلك من نفع على الفرد نفسه على المجتمع وعلى الوطن بشكل عام .
كما طرح الشيخ الحسني خلال كلمته عدد من الأفكار التي تسهم في ترشيد الكهرباء والماء .
بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز , ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني , ووكلاء الإمارة المساعدين , وعدد من منسوبي إمارة منطقة الرياض .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  152
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 الإثنين 5 ديسمبر 2016.