• ×

03:20 , السبت 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يرعى حفل افتتاح باكورة مشروعات وزارة الإسكان بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم بحضور معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي حفل افتتاح باكورة مشروعات وزارة الإسكان في منطقة جازان , وذلك بموقع إسكان قرية أبوحجر في محافظة صامطة .
وفور وصل سموه مقر الحفل قام بقص الشريط معلنا تدشين مشروعات الوزارة بمنطقة جازان .
عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى معالي وزير الإسكان كلمة رحب في مستهلها بسمو أمير منطقة جازان والحضور مستعرضاً مراحل تنفيذ مشروعات الوزارة بمنطقة جازان وبدء الوزارة في تسجيل الطلبات على تلك الوحدات من المواطنين والمواطنات بالمنطقة التي تمت في وقت قياسي لم يتجاوز الستين يوماً شاملة تسجيل الطلبات وتدقيقها مفيداً أن عدد من انطبقت عليهم الشروط من أبناء المنطقة تجاوز "51" ألف متقدم ومتقدمة.
وبين معاليه أن المنتجات السكنية الجاهزة التي تحت تنفيذ وستنتهي خلال الفترة القادمة تفوق عدد المستحقين للوحدات السكنية بالمنطقة مما يؤكد حصول جميع من انطبقت عليهم الشروط على ما يرغبون فيه من تلك الوحدات أو عن طريق الأرض والقرض أو غيرها من طرق التمويل المتوافرة لدى الوزارة.
وأشار معاليه لصدور موافقة سمو أمير منطقة جازان على تسمية مشروع إسكان أبو حجر باسم حي الياسمين ، مشيداً بمتابعة سموه أمير منطقة جازان وتعاون الجهات ذات العلاقة لكل ما يضمن تنفيذ مشروعات الوزارة بالمنطقة.
وأفاد معالي وزير الإسكان أن الوزارة ستبدأ الأسبوع القادم تسليم الوحدات السكنية بإسكان رمادا بمحافظة صامطة الذي نفذته مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي التي صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله " بضمه لمشروعات وزارة الإسكان.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة جازان ومعالي وزير الإسكان بجولة على عدد من الوحدات السكنية وإدارة وجامع المشروع.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في تصريح صحفي عقب تدشين المشروع باسمه ونيابة عن جميع أهالي المنطقة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على ما توليه القيادة من اهتمام بجميع المشروعات التنموية والخدمية بمنطقة جازان وغيرها من المناطق ، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
وأكد سموه أن عدد المستحقين للإسكان بالمنطقة بلغ أكثر من "51" ألف مستفيد ومستفيدة ، مبيناً أنه يجري حالياً إنشاء حوالي 5000 وحدة سكنية تابعة لوزارة الإسكان ستسهم مع مشروعات مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للوالديه لإسكان التنموي القائمة حالياً في توفير السكن المناسب والبيئة الإجتماعية والأمنية للمواطن بتلك المواقع بما توافر بها من خدمات صحية وتعليمية واجتماعية وخدمية وأمنية وترفيهية وغيرها.
وثمن سموه الجهود والأعمال المبذولة من قبل وزارة الإسكان بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالمنطقة لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة ووزارة الإسكان.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  205
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 السبت 3 ديسمبر 2016.