• ×

02:51 , الأحد 4 ديسمبر 2016

نائب رئيس الوزراء الماليزي يسلم جائزة "ASIA HRD" في تطوير الموارد البشرية لمجموعة الحبيب الطبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كوالالمبور:واس  حصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على جائزة THE ASIA HRD Awards" لعام 2014م نظير إحرازها نجاحات في تطوير مهارات منسوبيها واعتمادها على الأنظمة الإدارية المبتكرة وذلك في أكبر تجمع آسيوي وشرق أوسطي يختص بتطوير الموارد البشرية.
وقام بتسليم الجائزة نائب رئيس الوزراء الماليزي محيي الدين ياسين لنائب الرئيس بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية عبدالرحمن بن محمد العييد في حفل أقيم مؤخراً بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور عدد من كبار الشخصيات القيادية في آسيا والشرق الأوسط.
وتُقدم هذه الجائزة للمؤسسات التي أحرزت نجاحات ملموسة في تطوير مهارات منسوبيها معتمدة في ذلك على الأنظمة الإدارية المبتكرة التي تطبق سياسات واستراتيجيات تهدف إلى تنمية وتعزيز الكوادر البشرية، إضافة إلى دعم تلك المؤسسات لمبادرات التطوير المستمرة في التنمية البشرية بوصفها سبباً رئيساً في النجاح المؤسسي والتنظيمي.
وتعد جائزة ASIA HRD مبادرة مستقلة يتولى مهام التحكيم فيها سبعة شخصيات عالمية بارزة ومتخصصة برئاسة الرئيس الفلبيني الأسبق وبمشاركة شخصيات من خمس دول حول العالم لهم باع طويل في مجال سياسات واستراتيجيات تطوير الموارد البشرية.
وقد أكد عبدالرحمن العييد بهذه المناسبة أن مجموعة د.سليمان الحبيب لا تألو جهداً في إقرار سياسات ورؤى مميزة للنهوض بالمستوى المهني والعلمي لكوادرها سواءّ الطبية أو الفنية وكذلك الإدارية تماشياً مع التوجهات العالمية في تفعيل دور العنصر البشري ومساعدته في استخراج كل طاقاته مما يعود بالنفع على الموظف والمؤسسة التي يعمل بها وكذلك على العميل أو المراجع الذي يتطلع للحصول على خدمة أكثر احترافية ودقة.
وبين أن هذه الجائزة ليست الأولى التي تحصل عليها المجموعة في مجال تطوير الموارد البشرية، وإنما سبق لها وأن حازت على المركز الأول في هذا المجال وفقاً لتصنيف Arab Health وحصدت أيضاً أفضل مبادرة لتوطين الوظائف العام الماضي وكذلك نجحت مؤخراً في الحصول على جائزة التميز كأفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية والاستقرار الوظيفي وهو ما يعكس حجم الجهد والسعي الحثيث من المجموعة لإعداد كوادر بشرية متميزة قادرة على قيادة سوق العمل بشكل أكثر مهارة واحترافية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 الأحد 4 ديسمبر 2016.