• ×

06:54 , الأحد 4 ديسمبر 2016

طيران الأمن يساند الحملة الأمنية بالرياض ويضبط 282 مخالفاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه  ساند طيران الأمن اليوم الحملة الأمنية المشتركة بشرطة منطقة الرياض في أعمالها لليوم الثاني على التوالي في المسح الجوي لعدد من المزارع والكسارات والأحواش في عدد من المحافظات والقرى الواقعة في نطاق أمارة منطقة الرياض أوضح ذلك لـ الرياض الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان وأضاف أن الحملة الأمنية المشتركة بمنطقة الرياض، تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي، ويشارك في هذه الحملة عدد من الجهات الأمنية المساندة، وتهدف إلى ملاحقة العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل في المملكة.

وقال العقيد الميمان بهذا الخصوص نفّذت الحملة مهامها وفق خطةٍ ميدانية لمنطقة تمّ تحديدها والاتفاق عليها، وذلك بمساندة طيران الأمن الذي تولى عمليات المسح الجوي، حيث شمل المسح العديد من المزارع والكسّارات والأحواش في المحافظات والمراكز والقرى الواقعة في نطاق إمارة منطقة الرياض.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن أعداد من تم ضبطهم في هذه الحملة بلغ 282 وافداً جميعهم يقيمون في المملكة بطريقةٍ غير مشروعة، وهم: 116 إثيوبياً، و79 يمنياً، و36هندياً، و26 باكستانياً، و12 بنجلاديشياً، و11 سودانياً، ونيبالي واحد، وأفغاني واحد.

وبين العقيد الميمان أن جميع المقبوض عليهم من المخالفين تم أحالتهم للجهات المختصّة لاستكمال إجراءاتهم ومعاملتهم حسب النظام.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  173
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 الأحد 4 ديسمبر 2016.