• ×

03:27 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

نائب رئيس مجلس الشورى يستقبل معالي وزير الصحة المكلف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) استقبل معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه .
ورحب معالي نائب رئيس المجلس خلال الاستقبال بمعالي وزير الصحة وثمن لمعاليه مبادرته لحضور الاجتماع الذي عقدته لجنة الشؤون الصحية والبيئة بالمجلس لمناقشة التقرير السنوي لوزارة الصحة والاستماع إلى وجهات نظر أعضاء اللجنة وآرائهم بشأن التقرير .
وعبر معالي الدكتور الجفري عن شكر المجلس لمعالي وزير الصحة المكلف ولمسؤولي الوزراة على تعاونهم الدائم مع مجلس الشورى بما ينعكس على أداء عمل المجلس نحو الاسهام في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين .
من جانبه أعرب معالي وزير الصحة المكلف عن شكره لنائب رئيس المجلس وأعضائه على إتاحة الفرصة لهم للاستماع إلى آراء لجنة الشؤون الصحية والبيئة في المجلس بشأن ما تضمنه تقرير الوزارة للعام المالي 1434 / 1435 هـ والرد على ملاحظاتهم لما تضمنه التقرير من محاور .
حضر الاستقبال معالي مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد ، ومعالي الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو وعضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الصحية والبيئة في المجلس الدكتور محسن بن على الحازمي .
كما حضره معالي نائب وزير الصحة الدكتور منصور بن ناصر الحواسي وعدد من وكلاء ومسؤولي وزارة الصحة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  156
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 الإثنين 5 ديسمبر 2016.