• ×

06:06 , السبت 10 ديسمبر 2016

ختام الدورة الصيفية لحفظ السنة بتعاوني وادي جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس اختتمت مساء أمس، الدورة الصيفية المكثفة العاشرة لحفظ السنة النبوية، التي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز وادي جازان، بحضور وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، وذلك بقاعة الاحتفالات بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمدينة جيزان.
واطلع السديري خلال الحفل على عرض عن الدورة التي شارك فيها 350 دارساً ودارسةً، واشتملت على عدد من المتون العلمية في حفظ أحاديث الأربعين النووية، وحفظ متن عمدة الأحكام وبلوغ المرام، وذلك على مدى ثلاثة أسابيع، بإشراف مجموعة من الدعاة المعتمدين بالمكتب.
كما ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان أحمد بن عيسى الحازمي كلمة أشاد فيها بالنتائج التي حققتها الدورة، مؤكدا أهمية مثل هذه الدورات في تربية الناشئة على الاهتمام بكتاب الله وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وتعليمهم العقيدة الإسلامية السمحة وفق مبدأ الاعتدال والوسطية، فيما تخلل الحفل تقديم نماذج للدارسين من حفظة المتون.
وفي ختام الحفل سلم وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الشهادات والجوائز العينية للمتميزين من الطلاب والدروع التذكارية للجهات الداعمة والمتعاونة في تنفيذ الدورة . حضر الحفل رئيس المحكمة العامة بالمنطقة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بوادي جازان الشيخ علي بن جده منقري.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 السبت 10 ديسمبر 2016.