• ×

08:50 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

"هيئة الرياض" توقف سورياً ابتز 40 فتاة بينهن متزوجات مستخدما أعمالاً سحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه ألقت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بغرب الرياض مساء أول من أمس (الخميس) القبض على مقيم سوري، أقام علاقات غير شرعية مع نحو 40 فتاة بالرياض بينهن متزوجات، مستخدما أعمالا سحرية.

وأوضح مصدر أن الهيئة تلقت بلاغا من شابة تشتكي مقيماً سورياً تعرفت عليه من موقع إلكتروني على أنه سعودي، أوهمها برغبته في الزواج منها، وبدأت في تسليمه مبالغ مالية بدعوى مروره بظروف صعبة، وعندما تقدم لها خطيب أجبرها على رفضه، قبل أن يكشف لها أنه مقيم وبدأ بابتزازها بصور يحتفظ بها، وحصل منها على بطاقة الصرف الآلي الخاص بها وبدأ بالاستيلاء على رواتبها.

وأضاف أن الهيئة أعدت كميناً للمقيم ليتم ضبطه بأحد أسواق غرب الرياض، مبينا اتضاح أنه على علاقة بنحو ٤٠ فتاة وأنه أعد أعمالاً سحرية للشابة التي قدمت البلاغ، حيث أجبرها على شرب قهوة معينة وحصل منها على أثر وملابس كما طلب منها تنفيذ بعض الأعمال في منزل أسرتها.

وأشار المصدر إلى أنه ضُبط بحوزته ٨ أعمال سحرية وطلاسم بعضها للعطف وأخرى للصرف وبعضها استغاثة بالشياطين، فيما اتضح وفقا لصحيفة "سبق" أنه تمكن من سحر 5 فتيات من الـ ٤٠ فتاة وأخذ منهن ما يريد كما طلب من إحداهن أثر زوجها لصرفه عنها.

وأكد أن المقيم أنكر التهم، فتمت إحالته والمضبوطات ومحضر القضية إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات بحقه.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  191
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 الجمعة 9 ديسمبر 2016.