• ×

11:00 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جوازات المدينة المنورة تنفذ خطتها التشغيلية لشهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس نفذت المديرية العامة للجوازات بمنطقة المدينة المنورة خطتها التشغيلية لشهر رمضان المبارك , حيث تشهد طيبة الطيبة هذه الأيام توافد أعداداً كبيرة من الزوار والمعتمرين من داخل وخارج المملكة لأداء مناسك العمرة وقضاء بعض أيام هذا الشهر المبارك في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
ودأبت جوازات المدينة المنورة على الاستعداد لموسم شهر رمضان منذ وقت مبكر بوضع الخطط واتخاذ جميع التدابير والاستراتيجيات الكفيلة بإنهاء إجراءات المسافرين القادمين والمغادرين وفق الرحلات المدرجة بأريحية تامة وبكل كفاءة واقتدار في وقت وجيز .
واشتملت الخطة على دعم قوة العمل في جوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بأعداد كبيرة من الأفراد المؤهلين ذو الكفاءة العالية الذين تم انتقائهم بعناية تامة من مختلف مناطق المملكة , إضافة إلى إعادة توزيع هذه القوة من الأفراد والكوادر لتغطية جميع الصالات التي يتم تشغيلها خلال الشهر الكريم.
وتضمنت الخطة مراعاة كون شهر رمضان يأتي هذا العام في منتصف الإجازة الصيفية التي عادة ما تشهد زيادة في أعدد المواطنين الراغبين في السفر بعد عيد الفطر المبارك فيما تشهد جوازات المدينة المنورة وشعبة سفر السعوديين بالتحديد زيادة في عدد المواطنين الراغبين في إصدار وتجديد جوازات سفرهم , في حين وضعت الإدارة الاستعدادات اللازمة من خلال زيادة عدد الأفراد العاملين وزيادة عدد ساعات العمل لمواجهة العدد المتزايد من المراجعين .
كما تقوم الجوازات خلال الشهر الكريم بحملة توعوية تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المحافظة على جواز السفر بصفه وثقة رسمية مهمة وذلك من خلال توزيع المنشورات والنشر عبر الصحف الالكترونية والورقية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  169
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 الخميس 8 ديسمبر 2016.