• ×

02:16 , السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس شرطة لندن يلتقي رؤساء أندية الطلبة السعوديين في بريطانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لندن: واس التقى رئيس شرطة العاصمة البريطانية مارك شيشتي في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن برؤساء أندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة بحضور الوزير المفوض في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بريطانيا عبد الرحمن السحيباني والملحق الثقافي الدكتور فيصل أبا الخيل ومدير المركز الثقافي الإسلامي في لندن الدكتور أحمد الدبيان وعدد من المسؤولين في السفارة.
وجاء اللقاء الذي جرى يوم أمس على خلفية الجريمة البشعة التي تعرضت لها الطالبة السعودية ناهد المانع، رحمها الله، في بلدة كولشيستر في مقاطعة ايسيكس.
وأشار شيشتي في كلمة له خلال اللقاء إلى الجهود التي يبذلها جهاز شرطة ايسيكس في التوصل إلى الجاني أو الجناة في حادثة الاعتداء، مبينا أن هذه الحادثة والحادثتين الأخريين التي وقعت لعائلتين عربيتين في لندن مؤخراً معزولة جميعها عن بعض.
ودار حوار بين الطلبة ورئيس شرطة العاصمة تناول أفضل السبل التي يمكن للفرد القيام بها للحصول على الحماية الشخصية والمنزلية وأهمية التواصل مع الشرطة بالإضافة إلى الجهود التي تقوم بها شرطة العاصمة البريطانية لتحقيق الأمن لسكان وزوار لندن. كما تطرق اللقاء إلى تناول الإعلام البريطاني لحادثة الاعتداء.
وأكد شيشتي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بعد اللقاء أهمية اللقاء مع الطلبة، مفيداً أنه حرص على طمأنتهم على أمنهم بعد حدوث جريمة كولشيستر والتأكيد على حرص الشرطة على أمن الجميع.
وأضاف أن اللقاء كان مفيدًا للجانبين الشرطة والطلبة، موضحاً أن العديد من الأسئلة التي طرحت كانت مهمة وخرج منها ببعض الأفكار.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  161
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 السبت 10 ديسمبر 2016.