• ×

05:22 , السبت 3 ديسمبر 2016

البرازيل أول الواصلين لدور ربع النهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيلو هوريزونتي: رويترز 
تأهلت البرازيل لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم على أرضها بعدما تغلبت بركلات الترجيح على تشيلي 3-2 في بيلو هوريزونتي اليوم السبت. وبعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 أهدر جونزالو خارا مدافع تشيلي ركلة الترجيح الخامسة لتشيلي ليضيع أمل بلاده في تحقيق مفاجأة.

ومن ركلة ركنية نفذها نيمار في الدقيقة 18 هيأ تياجو سيلفا الكرة إلى ديفيد لويز الذي أودعها داخل المرمى من مدى قريب رغم ضغط خارا لاعب تشيلي. واستغل ادواردو فارجاس خطأ مشتركا بين هالك ومارسيلو في الناحية اليسرى ولعب الكرة إلى اليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بباطن قدمه اليمنى في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس جوليو سيزار في الدقيقة 32.
البرازيل وتشيلي في سطور

الملعب: استاديو مينيراو في بيلو هوريزونتي

الجمهور: 57714 متفرجا

الحكم: الانكليزي هاورد ويب

الاهداف:

البرازيل: دافيد لويز (18)

تشيلي: اليكيسيس سانشيس (32)

ركلات الترجيح:

البرازيل:

سجل: دافيد لويز ومارسيلو ونيمار

أهدر: وليان وهولك

تشيلي:

سجل: شارل ارانغويز ومارسيلو دياز

أهدر: ماوريتسيو بينيا واليكسيس سانشيز وغونزالو خارا

الانذارات:

البرازيل: هولك (55) ولويز غوستافو (60) وجو (93) ودانيال الفيش (105) تشيلي: اوخينيو مينا (17) وفرانسيسكو سيلفا (40) وماوريتسيو بينيا (103)

التشكيلتان:

البرازيل: جوليو سيزار - داني الفيش، ثياغو سيلفا، دافيد لويز، مارسيلو - لويز غوستافو، فرناندينيو (راميريش، 72) - هولك، نيمار، اوسكار (ويليان، 106) - فريد (جو، 64) المدرب: لويز فيليبي سكولاري

تشيلي: كلاوديو برافو - فرانسيسكو سيلفا، غاري ميديل (خوسيه روخاس، 108)، غونزالو خارا - ماوريسيو ايسلا، تشارلز ارانغويز، مارسيلو دياز، اوخينيو مينا - ارتورو فيدال (ماوريتسيو بينيا، 87) - اليكسيس سانشيس، ادواردو فارغاس (فيليبي غوتييريس، 57). المدرب: الارجنتيني خورخي سامباولي
image

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  278
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 السبت 3 ديسمبر 2016.