• ×

11:33 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

الأمير تركي بن عبدالله يشارك الصائمين إفطارهم في مخيم جمعية البر الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) شارك صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالرياض اليوم الصائمين إفطارهم في المخيم الذي أقامته جمعية بر الخيرية بالرياض .
وأكد سموه أن الجمعيات الخيرية تحظى برعاية ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
وبين سموه في تصريح صحفي أن المملكة عرف عنها بذل الخير والعطاء لكل محتاج في أقطار العالم , مشيرا سموه إلى أن عمل الخير مطلب أساسي حثنا ديننا الإسلامي عليه , لافتاً سموه النظر إلى التعاون القائم بين رجالات المملكة ومؤسساتها لعمل الخير .
ودعا سموه مخيمات إفطار الصائم إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات وعدم استغلال هذا النشاط الخيري لأغراض أخرى بعيدة عن هدفه الخيري ,معرباً سموه عن شكره لجميع القائمين على هذا المخيم , سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم .
وكان سمو أمير منطقة الرياض قد وصل إلى مخيم إفطار الصائم التابع لجمعية البر فرع الربوة والنظيم حيث كان في استقباله الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن آل بشر ومديري فروع جمعية البر بمدينة الرياض .
واطلع سموه عبر فيلم وثائقي على آلية برنامج إفطار الصائم الذي تصل عدد وجباته إلى مليون وجبة في الشهر , كما شاهد سموه الفعاليات المصاحبة للمخيم التي تبرز الجانب الخيري للشهر الفضيل .
ودشن الأمير تركي بن عبدالله عدداً من المشروعات التطويرية الهادفة للارتقاء بالعمل الخيري بالعاصمة الرياض , والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمحتاجين ومنها مشروع المقر الإداري للأمانة العامة , والمقر الإداري لفرع جمعية البر بحي العريجا , ومقر الوقف الخيري لفرع للجمعية بحي المعكال .
ووقف سموه على نماذج من البرامج الخيرية التي تقدمها الجمعية في الشهر الفضيل ومنها السلة الغذائية ، وكسوة العيد وزكاة الفطر وهدية العيد , بالإضافة إلى مشروع التدريب والتأهيل لأبناء وبنات الأسر المسجلين في الجمعية .

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  259
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.