• ×

03:06 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

أمير منطقة المدينة المنورة يكرم ( 115 ) حافظاً لكتاب الله بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة مساء أمس ( 115 ) حافظاً لكتاب الله من طلاب الجمعية .
وقال سموه عقب المناسبة : إننا نشكر الله سبحانه وتعالى على ما تعيشه هذه الأرض المباركة من خير ونماء وما شهدناه هذا المساء من تكريم لحفظة كتاب الله في مسجد رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام ، لهي صور مشرقة تتكرر في مختلف مناطق المملكة وتعكس كريم عناية هذه الدولة المباركة واهتمامها بالقرآن الكريم وأهله .
وهنأ سموه أبناءه الطلاب، سائلاً الله لهم التوفيق , حاثهم على العمل بما جاء به القرآن الكريم وأن يكونوا بناة خير ولبنات عطاء لدينهم وأمتهم ووطنهم مهبط الوحي ومستقر أعظم الرسالات .
من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سليمان العبيد , سمو أمير منطقة المدينة المنورة على الرعاية الكريمة والدعم المستمر الذي مكن الجمعية من تحقيق نجاحات وتسجيل حضور محلي ودولي وتطوير آلية عملها والمتابعة الدائمة لبرامج ومشاريع الجمعية التي لا تستغرب على سموه في ظل ما تشهده منطقة المدينة المنورة من مشاريع مباركة وتنمية شاملة يراها أبناء طيبة الطيبة وزائريها الكرام، مشيراً إلى أن الجمعية فعلت الخدمة الهاتفية وستدشن المقرئة الالكترونية لا إتاحة الاستفادة من خدمات الجمعية للمسلمين حول العالم .
وأفاد أن هذا الاحتفاء بالقرآن الكريم وأهله يأتي امتداداً لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - للقرآن الكريم وأهله من عناية واهتمام خاصين والدعم المبارك للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.
وبين الدكتور العبيد أن عدد الطلاب الذين تم تكريمهم في الحفل السنوي لهذا العام بلغ ( 115 ) طالباً اجتازوا اختبارات الجمعية لحفظ القرآن الكريم ، كما تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم ، والطلاب الفائزين في مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم , فضلاً عن الطلاب الذين مثلوا المملكة في المسابقات الخارجية في كل من دبي وتونس والجزائر والسودان ومصر والأردن .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.