• ×

10:46 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

سمو الأمير متعب بن عبدالله : الوطن غالي .. ولا يحميه إلا سواعد أبنائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بعد ظهر اليوم بزيارة تفقدية للألوية والوحدات الميدانية والوحدات المساندة بخشم العان ، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله قاعة المحاضرات بمدرسة سلاح الإشارة معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري و معالي المستشار في مكتب سمو وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده و معالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات .
وعقد سمو وزير الحرس الوطني اجتماعاً بقادة ومنسوبي الألوية والوحدات الميدانية والمساندة ، استهله بكلمة توجيهية نقل فيها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لمنسوبي الحرس الوطني .
كما هنأ سموه الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والخير والبركات .
وأشاد سموه بالدعم الكبير الذي يجده الحرس الوطني من قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، وقال : إن هذه البلاد مهبط الوحي وارض الحرمين الشريفين ومقدساتها ومكتسباتها وأمنها وأمانها واستقرارها أمانة في أعناق الجميع ، منوهاً سمو وزير الحرس الوطني , بصدور الأمر الملكي الكريم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه وحماية أمن واستقرار الشعب السعودي الأبي .
وأضاف سموه : الوطن غالي على الجميع ولا يحمي الوطن إلا سواعد أبنائه ويجب أن نكون صفاً واحداً في سبيل أداء واجباتنا على أكمل وجه ، مؤكداً سموه أن المسئولية مشتركة بنفس القدر على عاتق الجميع .
وأشاد سموه بالتعاون والتكاتف بين مختلف القطاعات العسكرية وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الحرس الوطني التي تحمل جميعها شرف الذود عن حياض الوطن بالغالي والنفيس وهي رسالة سامية وهدف نبيل يتشرف به جميع منسوبي القطاعات العسكرية ، مؤكداً سموه أن المواطن السعودي هو خط الدفاع الأول بوعيه ووطنيته وإخلاصه ووقوفه صفاً واحداً مع قيادته الرشيدة التي لا تألوا جهدا في سبيل رفاهية وأمن المواطن واستقرار ونمو الوطن العزيز .
ثم استمع سموه خلال الاجتماع إلى اقتراحات وأسئلة منسوبي الحرس الوطني ووجه بتذليل الصعوبات وحلها .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  174
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 الجمعة 9 ديسمبر 2016.