• ×

04:48 , الثلاثاء 22 أغسطس 2017

الشؤون الصحية بالمدينة المنورة تطلق مبادرة لزيارة المرضى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي مساء أمس فعاليات مبادرة / نبغا_نزورك / التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المدينة المنورة مطلع شهر رمضان المبارك لزيارة المرضى المنومين بالمستشفيات والمرافق الصحية بمنطقة المدينة المنورة.
واستهل الدكتور الطائفي برنامج الزيارات المجدولة للمرضى المنومين بمستشفى التأهيل الطبي بالمدينة المنورة بزيارة المرضى المنومين بأقسام التنويم بالإضافة إلى زيارة مرضى وحدة الغسيل الكلوي وتوزيع العديد من الهدايا الرمزية.
وأوضح الدكتور الطائفي أن صحة المدينة المنورة تشرفت بإطلاق أكبر مبادرة اجتماعية لزيارة المرضى المنومين في المستشفيات والمرافق الصحية بالمنطقة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك بمشاركة جميع شرائح المجتمع بالمدينة لمواساتهم والتخفيف عنهم انطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف.
وبين أن المبادرة تخللها توزيع هدايا عينية ومطويات توعوية ودينية تتضمن العديد من الفتاوى المتعلقة بصيام المرضى مضيفًا أن المبادرة تهدف إلى تعميق الروابط الاجتماعية والتكافلية مع أفراد المجتمع وتشجيع المرضى على الصبر وإدخال البهجة والسرور عليهم من خلال الزيارات المستمرة طيلة أيام الشهر المبارك بمشاركة العديد من الشخصيات الاجتماعية البارزة في المجتمع.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  214
التعليقات ( 0 )