• ×

05:05 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

وزارة النقل تفتح جزءًا من امتداد طريق الرياض - الدمام السريع أمام الحركة المرورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : أكملت وزارة النقل جزءًا من مشروع امتداد طريق ( الرياض - الدمام السريع ) الواقع من تقاطع طريق أبوبكر الصديق وحتى تقاطعه مع طريق الدمام / الجبيل , حيث سيتاح للحركة المرورية اليوم وسيسهم - بمشيئة الله - في تسهيل حركة المرور للقادمين من الرياض وغرب الدمام المتجهين لوسط الدمام والظهران والخبر والجبيل.
وأوضح مدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله السليمان أن طول هذا الجزء يبلغ ( 3،743 ) متراً , ويتكون من طريق رئيس بأربع حارات مرور في كل اتجاه , بالإضافة لطريق خدمة بحارتي مرور في كل اتجاه ، وهو الجزء الثاني من الطريق الذي يتم افتتاحه للحركة.
وأشار إلى أنه سبق وأن افتتح جزء من تقاطع الطريق مع طريق الدمام / أبوحدرية وحتى تقاطع طريق أبوبكر الصديق بطول ( 4،200) متر مبيناً أن هذين الجزئين من الطريق هما ضمن امتداد طريق الرياض / الدمام السريع البالغ طوله الإجمالي ( 12،4 ) كيلومتر.
وأكّد السليمان أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن مشروعات وزارة النقل الهادفة إلى رفع كفاءة الحركة المرورية على الطرق في المنطقة , وذلك بمتابعة مستمرة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية الذي أسهم في حلِّ جميع العوائق التي اعترضت المشروع.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  229
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.