• ×

05:09 , الخميس 8 ديسمبر 2016

تأهيل 51 شاباً في الثقة بالنفس و50 آخرين في تحقيق النجاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : أهل ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت عنوان "قيم وهمم" 51 شاباً خلال مشاركتهم في دورة "الثقة بالنفس وتقدير الذات" كما أهل الملتقى 50 شاباً آخرين في دورة "أساسيات النجاح" بإشراف وتنظيم جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي "واعي" بمنطقة مكة المكرمة .
واستعرضت دورة "الثقة بالنفس وتقدير الذات" أهمية الثقة بالنفس حيث أنها تمنح الشاب دفعة إيجابية للعبادة وحسن العمل فضلاً عن العلاقات المتميزة مع الآخرين وكسب احترام الناس، بالإضافة إلى إسهامها في اتخاذ القرار بحكمة ووعي ، وتنقذ من المواقف المحرجة فضلاً عن النجاح والسعادة في الدنيا والآخرة ومفتاح النجاح في مجالات الحياة العائلية والعملية والإنسانية حيث تساعد في أداء المهام والوجبات ومواجهة الجمهور واحترام الآخرين.
كما استعرضت الدورة صفات الواثق من نفسه، ومعادلة بث الثقة بالنفس والتي تتمحور حول المبادرة "بادر وأنت قادر.. ثق بنفسك".
وأكدت دورة "أساسيات النجاح" أن معظم الناس يتوقون إلى تحقيق النجاح في الحياة، موضحة أن هناك شيئان مطلوبان لتحقيق النجاح وهما أن تفهم الصورة الصحيحة للنجاح وأن تلتزم بالمبادئ التى ستوصلك إليها.
يذكر أن ملتقى المدينة الشبابية يحتضن 36 دورة تدريبية مجانية تستهدف الشباب و19 دورة تدريبية مجانية تستهدف الفتيات وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي يحتضنها الملتقى الذي يقام تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  342
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 الخميس 8 ديسمبر 2016.